آفاق سات | ثلاث أخطاء لجوارديولا أنهت المباراة بأسوأ سيناريو للسيتي


      

هل نسيت الكلمة السرية ؟ || أو تريد تسجيل عضوية جديدة ؟


لتفادي النوافد المنبثقة والإعلانات المزعجة يجب التسجيل لأنها تظهر للزوار فقط




  2016/12/04 - 08:54



مانشستر سيتي قدم مباراة طيبة ولكن هذا لا يمنع وجود أخطاء من بيب جوارديولا في ادارة المباراة


[​IMG]
نجح كونتي في الاختبار الأصعب بالدوري الإنجليزي اليوم عندما حسم القمة لصالح تشيلسي أمام مانشستر سيتي جوارديولا بثلاثية مقابل هدف واحد.

تشيلسي ابتعد بالصدارة اليوم عن السيتي بأربعة نقاط كاملة بعد الفوز، وهو المنافس الأقوى حتى الآن للبلوز ولكنه فشل في استغلال فرصه ليمنح تشيلسي زمام الأمور في المباراة.


ولكن لا يجب أن ننسى أن بيب جوراديولا قد ارتكب ثلاثة أخطاء في مباراة اليوم تسببت بانهاء المباراة بالشكر الذي انتهت عليه وهم:

أولاً تشكيل الفريق:

[​IMG]

فاجأنا بيب جوارديولا باللعب بنفس خطة تشيلسي (3-4-3) بتعديل بسيط، وهو الأمر الذي لم يكن في حسبان أي شخص.

ولجأ تشيلسي لهدوء مباراة توتنهام واقتنص فرصه التي منحت له في اللقاء مستغلاً أن هناك مساحات كبيرة في الخط الخلفي للسيتي في المرتدات، وهو ما يؤكد وجود ثغرة خلفية كان يجدر بجوارديولا أن يعالجها ويلجأ إلى اسلوب مباراته الماضية أمام بيرنلي لاغلاق المنافذ على مهاجمي تشيلسي.

ثانياً اللعب بأسلوب الضغط العالي:

[​IMG]

قدم مانشستر سيتي شوطاً أول مشابه لما قدمه توتنهام أمام تشيلسي، واستطاع الظفر بهدف بعد ضغط كبير على دفاعات البلوز، ولكن هذا الأسلوب وضع الأمور في يد كونتي بمعنى أنه تعامل بهدوء كبير.

أسلوب الضغط العالي مشكلته الوحيدة قلة المردود البدني للفريق في الشوط الثاني بشكل كبير، بالتكامل مع تضييع الفرص فهذا وضع السكاي بلوز في وضع حرج في الثلث الأخير من المباراة.

ثالثاً العصبية الزائدة على خط الملعب:

[​IMG]

عندما تفقد أعصابك كمدرب فأنت تُفقد لاعبيك الثقة وتكسبهم عصبية زائدة، ولقطة عصبية جوارديولا كانت بمثابة الفتيل الذي اشتعل في نفوس اللاعبين، وربما كان فقدان أعصاب بيب في محله نظراً لأن حكم اللقاء ظلم السيتي في مناسبتين بالشوط الأول، ولكن أحطاء التحكيم واردة والمحصلة أن لاعبين من السيتي تم طردهم قبل نهاية المباراة بثوان قليلة بسبب العصبية الزائدة.
  2016/12/30 - 12:41
شكرا لك أخي الله ينورك




   




الكلمات الأكثر بحث في منتديات آفاق سات
تحديث   duhokforum2.2   lcd   starsat   ستار سات   GEANT   icon   جيون   دامب   فوريم   النسخة   جديد  




DMCA.com Protection Status