آفاق سات | إيقاف 4 مدربين في الدوري المصري


      

هل نسيت الكلمة السرية ؟ || أو تريد تسجيل عضوية جديدة ؟


لتفادي النوافد المنبثقة والإعلانات المزعجة يجب التسجيل لأنها تظهر للزوار فقط




  2016/12/12 - 13:37



إيقاف 4 مدربين في الدوري المصري

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة لا يمكنك مشاهدة الروابط إلى بعد الرد على الموضوع، معاقبة بعض المدربين بالدوري الممتاز على خلفية التصريحات الهجومية التي يطلقونها في وسائل الإعلام ضد الحكام.

وتم إيقاف 4 مدربين، وهم: حلمي طولان، المدير الفني لفريق سموحة السكندري، وشوقي غريب، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، وعلاء عبدالعال، المدير الفني لفريق الشرقية، وأسامة عرابي، المدير الفني لفريق النصر للتعدين، مباراة واحدة.

كما قررت اللجنة إيقاف عبدالناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، مباراة للطرد وإيقاف مجدي سعد، مدرب مساعد في الشرقية، مباراتين وإيقاف محمد يونس، مدرب حراس الجيش، مباراة وإيقاف يسري عرفان، إداري طلائع الجيش، مباراة.

وتم إيقاف سيد متولي، مدير الكرة بفريق وادي دجلة، مباراة وتغريمه 5 آلاف جنيه دون أسباب منطقية لمدير الكرة في وادي دجلة.

حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة الـ19 من ديسمبر الجاري موعدا لاجتماعه المقبل، والذي سيناقش آلية تنفيذ التوصيات التي تم الاتفاق عليها خلال اجتماع رئيس الاتحاد المهندس هاني أبوريدة برؤساء أندية الدوري الممتاز، الأربعاء المقبل.

من جهة أخرى، يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة نقل ودية المنتخب الوطني الودية الدولية أمام منتخب تونس والمقرر لها يوم الـ 8 من يناير المقبل.

ومن المقرر أن يتم نقل الودية إلى ستاد الدفاع الجوي بدلًا من ستاد القاهرة الدولي كإجراء احترازي لتوفير كل سبل الأمان للمباراة المهمة التي تقام ضمن استعدادات المنتخب الوطني.

ومن المتوقع أن يبحث اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، خلال الساعات المقبلة الترتيبات مع قيادات الداخلية لإجراء جميع الأمور الأمنية.

تأتي هذه الخطوة على خلفية الحادث الإجرامي، الذي وقع بالكنيسة البطرسية، وأودى بحياة العديد من الأبرياء من أبناء الشعب المصري.






   




الكلمات الأكثر بحث في منتديات آفاق سات
تحديث   duhokforum2.2   lcd   starsat   ستار سات   GEANT   icon   جيون   دامب   فوريم   النسخة   جديد  




DMCA.com Protection Status