آفاق سات | مصر.. مدرب الزمالك ينفي إقالة مدير الكرة ويحذر “دويدار”


      

هل نسيت الكلمة السرية ؟ || أو تريد تسجيل عضوية جديدة ؟


لتفادي النوافد المنبثقة والإعلانات المزعجة يجب التسجيل لأنها تظهر للزوار فقط




  2016/12/12 - 13:38



مصر.. مدرب الزمالك ينفي إقالة مدير الكرة ويحذر “دويدار”

كشف محمد حلمي، المدير الفني لنادي لا يمكنك مشاهدة الروابط إلى بعد الرد على الموضوع، حقيقة الأنباء التي ترددت، عن طلبه رحيل إسماعيل يوسف من منصب مدير الكرة بالفريق الكروي، خلال الفترة المقبلة.

وقال حلمي في تصريحات لـ”إرم نيوز”: “علاقتي بإسماعيل يوسف على أفضل ما يكون، ولم أطلب أن يرحل من الجهاز الفني، كما تردد في وسائل الإعلام مؤخرًا”.

وأضاف: “أبلغت إسماعيل يوسف، أنني لم أطلب رحيله، وعبر يوسف عن استيائه البالغ من الإشاعات التي تتردد من وقت لآخر، بشأن طلبه إجراء تغييرات بالجهاز المعاون، لأنه يهدف إلى هدم استقرار الفريق”.

ومن جانب آخر، وجه تيغانا، تحذيرًا أخيرًا إلى أحمد دويدار مدافع الفريق الكروي، بسبب تسريبه من وقت لآخر، أنباء إلى المواقع الإلكترونية عن رحيله في فترة الانتقالات الشتوية، وتلقيه أكثر من عرض خليجي وتمارضه، حتى لا يشارك في التدريبات، ويجبر إدارة النادي على الاستغناء عن خدماته.

وشدد يوسف على أن أي لاعب سيخرج عن النص، سيواجه عقوبات مضاعفة، وأن الفريق لا يقف على لاعب، وهناك تعليمات مشددة من المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، بعدم التهاون مع أي مستهتر، وأي لاعب يرغب في الرحيل، لن يُبقي عليه النادي.






   




الكلمات الأكثر بحث في منتديات آفاق سات
تحديث   duhokforum2.2   lcd   starsat   ستار سات   GEANT   icon   جيون   دامب   فوريم   النسخة   جديد  




DMCA.com Protection Status