آفاق سات | مصر.. مدرب الأهلي السابق ينصح “غالي” ويشيد بأداء نجم الزمالك


      

هل نسيت الكلمة السرية ؟ || أو تريد تسجيل عضوية جديدة ؟


لتفادي النوافد المنبثقة والإعلانات المزعجة يجب التسجيل لأنها تظهر للزوار فقط




  2016/12/12 - 13:39



مصر.. مدرب الأهلي السابق ينصح “غالي” ويشيد بأداء نجم الزمالك

قال عبدالعزيز عبدالشافي، مدير قطاع الكرة السابق بالنادي لا يمكنك مشاهدة الروابط إلى بعد الرد على الموضوع، إن عماد متعب وحسام غالي، لاعبي الأهلي، يحملان جينات النادي الأحمر.

وأكد زيزو في تصريحات تلفزيونية، أن أهمية غالي ومتعب تكمن في قدرتهما على نقل مبادئ الأهلي وخبراتهما إلى اللاعبين الشباب والمنضمين حديثا.

وأضاف أن حسام عاشور، لاعب وسط الفريق، وشريف إكرامي، حارس المرمى، أيضا يحملان تلك الجينات فهما مؤهلان لقيادة اللاعبين الصغار ونقل الخبرات الأجيال التي سوف تحمل قميص الفريق.

وأوضح عبدالشافي أن عماد متعب، مهاجم الفريق، يعاني من سوء حظ كبير، مشيرا إلى أن اللاعب كلما اقترب من الجاهزية تحدث له إصابة.

وتابع: “متعب قادر على العطاء وأمامنا تجربة حسام حسن الكل طالبه بالاعتزال قبل بطولة أفريقيا 1998، ولكنه عاد من البطولة هدافا لها واستمر في الملاعب بعدها لأكثر من 6 سنوات”.

وعن حسام غالي، قال زيزو إن اللاعب قائد داخل الملعب وله رؤية كما يستطيع أن يلعب في أكثر من مكان وهو ما يجعله لاعبا مهما في الفريق، مشيرًا إلى أنه ينقصه توزيع مجهوده واستغلال قدراته لتقليل الجهد البدني المبذول.

وقال “زيزو”، إن مصطفى فتحى، صانع ألعاب الزمالك، يذكره بنفسه في الفترة التي كان لاعبًا بها، مؤكدًا أنه من أخطر اللاعبين في مصر بالوقت الحالى.

وتمنى المدير الفني السابق للأهلي، أن يحترف اللاعب في أوروبا في أسرع وقت، مشددًا على أن أحمد الشناوي، حارس الزمالك، يعد من أفضل حراس المرمى في مصر ويمتلك موهبة عالية بغض النظر عن الكبوات التي مر بها في الفترة الأخيرة.

واختتم عبدالشافى حديثه، كاشفًا عن تلقيه عرضين من أكبر أندية الدوري اللبناني، عقب رحيله عن الأهلي، إلا أنه رفض لرغبته في الحصول على فترة راحة، وقال في النهاية المدرب المصري أصبح لديه من الخبرات ما تكفي لقيادة الأندية الكبرى.

  2016/12/28 - 11:41
بارك الله فيك اخي




   




الكلمات الأكثر بحث في منتديات آفاق سات
تحديث   duhokforum2.2   lcd   starsat   ستار سات   GEANT   icon   جيون   دامب   فوريم   النسخة   جديد  




DMCA.com Protection Status