آفاق سات | لاعب الفراعنة يعلق على مقارنة صلاح مع ميسي ورونالدو


      

هل نسيت الكلمة السرية ؟ || أو تريد تسجيل عضوية جديدة ؟


لتفادي النوافد المنبثقة والإعلانات المزعجة يجب التسجيل لأنها تظهر للزوار فقط




  2018/05/02 - 13:04



علق أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا والمنتخب المصري على مستوى زميله بصفوف الفراعنة ونجم ليفربول محمد صلاح في ظل مقارنة الفرعون الصغير بالثنائي ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وينقل لكم موقعلا يمكنك مشاهدة الروابط إلى بعد الرد على الموضوعلا يمكنك مشاهدة الروابط إلى بعد الرد على الموضوع، حديث اللاعب.

وتحدث المحمدي عن الفارق بين مواجهة صلاح خلال التدريبات والمباريات الرسمية، مشيرا إلى أنه من السهل التدرب معه، ولكنه يتحول في المباريات إلى لاعب مختلف، موضحا أن صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأنه سعيد لأجله، وكذلك الجميع، مضيفا أن نجم الريدز فتى رائع، كان ممتازا هذا الموسم، يقوم بعمل رائع مع ليفربول.

وحول الدور الكبير الذي يلعبه صلاح بصفوف المنتخب المصري، وخاصة قبل انطلاق مباريات الفراعنة في كأس العالم 2018 بروسيا الصيف المقبل، أكد أن صلاح سيكون محوريا في صفوف المنتخب، متابعا "آمل أن يواصل على نفس المنوال وأن يساعدنا في كأس العالم، نحتاجه".

كما علق خلال حديثه على تجربة صلاح مع تشيلسي والتي لم يكتب لها النجاح كما حدث مع ليفربول بشكل مختلف كثيرا، بأن صلاح انتهز الفرصة ورحل عن تشيلسي والدوري الإنجليزي ليثبت للجميع أنهم مخطئون، وفعل ذلك في فيورنتينا وروما، ومن ثم عاد للدوري الإنجليزي حتى يرى ما يستطيع فعله الآن".

وجاءت أهم نقاط حديث المحمدي حول مقارنة صلاح بأفضل لاعبين في العالم خلال العشر سنوات الماضية، ليقول أن صلاح لعب موسما واحدا فقط، بالطبع كان جيدا في روما، إلا أن الوصول لمستوى رونالدو وميسي يتطلب منه أن يواصل على نفس المستوى لسبع أو ثماني سنوات".

و حول مصير فريق أستون فيلا في مسابقة الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى "تشامبيون شيب" والقدرة على التأهل للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بداية من الموسم المقبل ليعود المحمدي للأضواء مرة أخرى، فهناك فرصة لذلك حيث أن أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 83 نقطة، ورغم أنه لم ينهي الموسم في المركزين الأول أو الثاني الذين يتأهلوا مباشرة للبريميرليج، لكنه سيخوض دورة تحديد المتأهلين.

  2018/05/02 - 13:43
مشكور على الموضوع أخي




   




الكلمات الأكثر بحث في منتديات آفاق سات
تحديث   duhokforum2.2   lcd   starsat   ستار سات   GEANT   icon   جيون   دامب   فوريم   النسخة   جديد  




DMCA.com Protection Status